Oh, I’m sorry! I Didn’t Mean to Scratch Your Face

آه، آسف جدًا! لم أقصد أن أصيب وجهك
هذا العرض هو جزء من مشروع “حلقات درامية عن التنقل”، وهو عمل فني أدائي بدأه محمد عبد الكريم عام ٢٠١٣، ويتناول من خلاله أدب الرحلات والسرديات الغير خطية والمغامرات البحثية. تعتبر الحلقات شكل من أشكال الأرشيف الممتد والمكتظ بالأحداث والقصص التي تعتمد على الحكي كوسيلة لمساءلة السرد التاريخي الرسمي ولزعزعة الحدود ما بين الحقيقة والخيال.

هذه الفعالية هي جزء من “ظلال المتواري”، النسخة السادسة من فوتوكايرو والذي أقيم في شهري فبراير ومارس ٢٠١٧. يضم “ظلال المتواري” معرضين أقيما بمركز الصورة المعاصرة ومركز سعد زغلول الثقافي بالإضافة إلى مجموعة من العروض الأدائية وعروض الأفلام والندوات والمناقشات وزيارات لاستوديوهات فنانين في أماكن مختلفة.

Oh, I’m sorry! I Didn’t Mean to Scratch Your Face
This performance is part of an ongoing performative project titled “Dramatic Episodes About Locomotion” which artist Mohamed Abdelkarim began in 2013. The series follows his interest in travel literature, non-linear narratives and the idea of a “quest.” It is a growing archive of events and stories in which oral storytelling serves as a tool to question official historical narratives and blur boundaries between fact and fiction.

The event was part of PhotoCairo 6: Shadows of the Imperceptible, which took place in February and March 2017. “Shadows of the Imperceptible” consists of two exhibitions at Contemporary Image Collective (CiC) and Saad Zaghloul Cultural Center, as well as performances, screenings, talks, discussions and studio visits in different locations across the city.

Recent Posts

Marwan Elgamal: A Green House

بيت أخضر هو المعرض الفردي الأول لمروان الجمل، ويتضمن سلسلة من أفلام التحريك التي استوحاها

The Pick: Rayya Badran at SB13

سألنا فنانين وكتاب ومنسقي معارض أن يحدثونا عن عمل فني أو جانب من بينالي الشارقة

English
Search
Close this search box.

عن قناة مدرار

قناة مدرار هي مورد فيديو يوثق تجارب في الفنون المعاصرة بالمنطقة العربية وللفنانين العرب في الخارج، بدأنا في عام ٢٠١٠ تكوين أرشيف سمعي بصري يوثق باللغة العربية والإنجليزية معارض الفنون البصرية والعروض الأدائية والموسيقية والندوات وحوارات مع الفنانين وزيارات لأماكن عملهم، بالإضافة إلى المهرجانات. يوثق الأرشيف فعاليات ومشروعات بمصر وبدرجة أقل في لبنان وتونس والإمارات العربية المتحدة، فضلا عن بعض الفنانين العرب العاملين في الدنمارك.

الخدمات

من خلال مجموعة من التكليفات والشراكات نقوم بتوثيق الفعاليات الفنية والثقافية بالمنطقة، وننتج مقاطع فيديو باللغتين العربية والإنجليزية عن فعاليات وفنانين ومهرجانات ومواضيع متعلقة بالفنون.